الأحد، 25 أكتوبر 2009

زوجته تشارك فى مؤتمره الصحفى بلبنان







تحول المؤتمر الذي اقامه الملحن محمد رحيم في لبنان للإعلان عن ألبومه الأول، إلي الحديث عن شائعة ارتباطه بالمطربة اللبنانية إليسا والتي أثارت جدلا كبيرا خاصة بعد أن ردد البعض أن محمد رحيم نفسه هو من أطلق تلك الشائعة مما أثار غضب إليسا مؤكدة أنها لا تعرف من هو محمد رحيم.

كانت مفاجأة المؤتمر حضور زوجة الملحن محمد رحيم لتؤكد أنه لم يتم طلاقهما، كما حضر المؤتمر المخرج مازن سعيد ومدير التصوير زياد خوري وأدارت المؤتمر رباب إبراهيم المتحدثة باسم محمد رحيم، وأصر الصحفيون على الحديث عن شائعة الارتباط في بداية المؤتمر.

أوضحت رباب إبراهيم أن أحدا لم يقاطع المؤتمر لأنه لا توجد أسبابا للمقاطعه وقالت: أقمنا المؤتمر للإعلان عن تفاصيل الألبوم وتصوير الكليب الخاص برحيم وبعض الصحفيين اعتذروا بالفعل بسبب بعد المكان حيث اعتادوا على عقد المؤتمرات فى شارع الحمرا .

طالبت إحدى الصحفيات بضرورة الاعتذار لمجله "الجرس" عن ما بدر من تصريحات من رباب إبراهيم في حقها فردت: نحن على استعداد للاعتذار إذا كان لنا أي علاقة بهذه الشائعة أو أن تكون هناك أية أخبار أو تقارير صدرت من مكتبنا الإعلامي وراء هذه الشائعة ووجهت حديثها للصحفيين: لقد تبنيتم وجهة نظر الوكالة التي نشرت الشائعة وزجت باسمى فيها وماحدث أننا أرسلنا للصحفيين أخبارا عن تكريم رحيم على مشاركته في احتفالات أكتوبر وتعاونه مع عدد من المطربات اللبنانيات ومن بينهم المطربة إليسا وقابلنا بعض الأشخاص في إحدى جلسات العمل وأخبروا رحيم بوجود شائعة تربط بينه وبين إليسا وضحكنا لأن زوجته كانت معنا، وفى صباح نفس اليوم اتصل مندوب الوكالة الألمانية وسألنى عن حقيقة الشائعة فقلت له –والحديث على لسان رباب- سمعت هذا الكلام أنا ورحيم من فترة وضحكنا من شدة الاستغراب وقتها وقلت له: سوف اتصل برحيم لأحصل منه على تصريح حول هذا الأمر ولكنه لم ينتظر وكتب الموضوع ووضع اسمى وعدم تأكيدي أو نفيي للخبر ولذلك قمت بنفي وتوضيح الأمر .

محمد رحيم وزوجته فى المؤتمر
حول إذا كان هذا النفى تشكيك فى مصداقيه الصحافه المصرية رد رحيم: نحن لا نشكك فى مصداقيه أحد بل نوضح الصورة فقط مؤكدا على علاقته الطيبة بالصحافه والصحفيين فى مصر، وعاتب رحيم بعض الصحفيين الذين نشروا أخبارا دون أن يتبينوا الحقيقة، وأضاف: مانشر كلام يخرب البيوت وليس له علاقه بالفن أو الأعمال الفنية التى تشغلنى الآن لأنني جئت إلى لبنان لتصوير أغنيتي الجديدة مع المخرج مازن سعيد وليس فى بالى أن التحدث عن الشائعات وأنا لا أحب الشائعات ولا أحب الظهور الإعلامي منذ بداياتى وطوال مشوارى الذى يمتد لـ600 لحن لم أسع يوما للحديث عن نفسى أو أبحث عن الأضواء ومع ذلك تحققت لى الشهرة وأصبح اسمى أشهر من صورتى فقد لا يعرف الكثيرون صورة رحيم ولكنهم يعرفون اسمه.

رفض رحيم اقتراح أن يقوم برفع دعوى قضائية وقال: أرفع قضية ضد شائعة ولو فعلت ذلك سأساهم فى توسيع انتشارها وهذا أمر لا أرغب فيه.

حول سؤال إحدى الصحفيات حول مانسب لإليسا وتصريحها إنها لا تعرفه وإنها لم تقابله إلا مرتين والتعامل معه كان من خلال سعيد إمام يرد رحيم: لا أعلم إذا كانت إليسا قالت هذا الكلام أو لا ولكن علاقتى بها كأى ملحن كانت من خلال تعاملنا فى ستة أغنيات.

عن شعوره تجاه كل ما ينشر ضده يقول: شعرت بحالة من الذعر والظلم لأن هذا الكلام غير صحيح وأضر بأسرتى وزوجتى وبناتى فأنا أب لبنتين وليس ولدين كما قيل .

عن رأيه فيما قالته إليسا أنها لن ترتبط إلا بشخص غنى تكون ثروته على الأقل 30 مليون دولار، يقول رحيم: من حق إليسا أن تختار من تشاء وأن تضع المواصفات التى تريدها مشيرا إلى أن قيمه الرجل لا تقاس بالماديات ولكن تقاس بأخلاقه ومواقفه وحبه للمرأة التى يختارها إلى جانبه وقال مداعبا إنه لا أحد يعرف ثروتي إذا كانت 30 مليون دولار أم أكثر من ذلك .

حول سؤال أخر عن غيرته من أحمد أبو هشيمه لأنه تزوج من هيفاء وهبى، ويريد أن يتزوج هو الخرمن فنانة لبنانية قال رحيم: أتمنى كل السعادة لأبو هشيمه وهيفاء فأنا لا أعرفه شخصيا وليس بيننا أى مجال للغيرة حتى أفكر بهذة الطريقه مشيرا إلى أن ماضايقه حقيقة فى كل هذه الشائعات إنهم قالوا أنه طلق زوجته وأضاف: لا أحد يعرف كم أحبها ولا يعرفون اننى لا أقبل أن أبدلها بكل نساء الكون مع احترامى لإليسا ومع كامل احترامى لجمالها وقيمتها، وعلقت زوجة رحيم التي حرصت على الحضور لنفي الشائعة: واثقه فى زوجى لأننا تزوجنا بعد قصة حب وفوجئنا أن أصدقاءنا المقربون يخبرونا عن الشائعة.

محمد رحيم ورباب ابراهيم ومازن سعيد
نفى رحيم أن يكون إطلاق الشائع فى إطار الترويج لألبومه ويضيف: أنا لا أفتعل شائعات للترويج للألبوم لأسباب بسيطه أهمها إنني لم أغنى من الأساس بحثا عن الشهرة ولكن لأني شاركت فى صناعة ألبومات وأغنيات كثيرة ورأيت أن لدى أفكار غنائية لم أستطع تقديمها حتى الآن فقررت أن أغنيها بنفسى وانتهيت بالفعل من ألبومي الأول الذى سيصدر متضمنا 16 أغنية.

عن تفاصيل الألبوم يقول رحيم: سوف يكون فى شكل جديد على سوق الكاسيت لم يسبق له مثيل حيث قررت الشركه المنتجة أن يتم طرح الألبوم فى شكل إسطوانتين فى علبة واحدة إحدى الاسطوانتين تحمل 6 أغنيات والأخرى تحمل 10 أغنيات على أن يكون شكل العلبة التى تضم الإسطوانتين جديد مبتكر ومناسب للفكرة وأضاف: نحن لم نطرح الألبوم على إسطوانتين متساويتين لأن السبب وراء ذلك سبب فنى وموسيقى وهو أن الإسطوانه التى تحمل 6 أغنيات أطلق عليها الإسطوانة الرومانسيه لأن الأغاني الستة تتميز باللون الرومانسى أما الثاتية فهى للأغاني المقسوم ذات الإيقاع السريع.

حول كيفيه تعامله مع الصحافة فى الفترة القادمة وبعد أن شككوا فى تكريمه قال: لقد قابلت الرئيس بالفعل وذلك أثناء مراسم احتفالات أكتوبر والتي أقوم بتلحينها منذ ست سنوات وتعد مصافحة الرئيس حسني مبارك تكريم في حد ذاته.

عن وضعه اسم إكرام العاصي علي الأشعار التي يكتبها للهروب من الضرائب يقول: إكرام العاصي قبل أن تكون والدتي فهى شاعرة كبيرة وعلمتني الموسيقي فضلا عن إنه ليس لدينا مشاكل مع الضرائب وأنا لا أضع اسمي إلا علي ما أكتبه من أشعار كما أؤمن أن الدولة لها حقوقها يجب أن تأخذها.

في نهاية المؤتمر وجه رحيم الدعوة الي كل الصحفيين لحضور بدء تصوير أغنيته مع المخرج مازن سعيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق